الخميس، 7 مارس 2019

Telecom Network Support Engineer Ericsson Algeria دعم شبكة الاتصالات المهندس إريكسون الجزائر

الوصف الوظيفي

 Date: Mar 5, 2019 
 
نحن نبحث الآن عن مهندس دعم يوفر الخدمة والدعم الفني لعملائنا. في هذا الدور ، ستقوم باستكشاف المشكلات وحلها لتثبيت استقرار شبكات العملاء وتحسينها. ستقوم بتكوين ودمج العقد والحلول المختلفة في شبكات العملاء الجديدة والحيوية.
يتفاعل مهندس الدعم عادة مع الموظفين التقنيين للعملاء ، ومديري العمليات ، ومهندسي الخدمة ومجموعات أخرى داخل منظمة تقديم الخدمات. يمكنك أيضًا التفاعل مع المجموعات في المبيعات والبحث والتطوير وموردي الجهات الخارجية والسلطات المحلية.
نظرًا لعدم وجود حدود مميزة بين المناطق ، يجب أن تكون مرناً وتتقن أكثر من منطقة واحدة. من المتوقع أن تسافر دوليًا وتعمل في بيئات ثقافية مختلفة. التطوير التقني سريع وتتحمل مسؤولية الحفاظ باستمرار على كفاءة ومهاراتك باستمرار.
يتطلب العمل كمهندس دعم معرفة واسعة داخل الاتصالات و Datacom ، والتي تشمل كلا من الأجهزة والبرامج ومعرفة الشبكة. سوف تعمل وتتعاون وتتواصل في بيئة دولية ، مع زملاء داخليين وكذلك عملاء وموردين لشركة Ericsson. يتطلب منك الدور أكثر من تحمل المسؤولية الكبيرة ، ومن المهم أن تتمكن من العمل بشكل مستقل.

مسؤوليات العمل:

    التعامل مع مشكلة العميل
    التعامل مع الدعم المخصص
    إدارة تحديث البرامج (SUM)
    تطوير والحفاظ على العلاقات
    تحديد فرص العمل الجديدة
    أداء واجبات عند الطلب عند الضرورة

المؤهلات الرئيسية:

تقبل حديثا خريج أو مهندس جونيور

تجربة في دور تقني: مهندس تكامل ، مهندس دعم أو ما شابه سيكون زائد

المعرفة في أحد المجالات التالية سيكون زائد

    النواة
    IMS
    الفوترة والشحن
    IP
    حزمة الأساسية
    على دراية بقواعد البيانات ولغات البرمجة مثل برمجة Shell ، و Oracle PL / SQL ، و MySQL ، و XML ، و HTML ، و JSP و JAVA.

مطلوب اللغة الفرنسية والإنجليزية

ويستند الموقف في الجزائر العاصمة (الجزائر).

# LI-NB1

توفر Ericsson فرص عمل متساوية لجميع الموظفين والمتقدمين للعمل دون النظر إلى العرق أو اللون أو الدين أو الجنس أو الميول الجنسية أو الحالة الاجتماعية أو الحمل أو الحالة الأبوية أو الأصل القومي أو الخلفية العرقية أو العمر أو الإعاقة أو الرأي السياسي أو مركز اجتماعي ، وضع المخضرم ، عضوية الاتحاد أو علم الوراثة.

تتوافق إريكسون مع الدولة والولاية والقوانين المحلية السارية التي تحكم عدم التمييز في التوظيف في كل مكان في جميع أنحاء العالم الذي تمتلك فيه الشركة مرافق. بالإضافة إلى ذلك ، تدعم إريكسون مبادئ الأمم المتحدة التوجيهية للأعمال التجارية وحقوق الإنسان والميثاق العالمي للأمم المتحدة.

تنطبق هذه السياسة على جميع بنود وشروط التوظيف ، بما في ذلك التوظيف ، والتوظيف ، والتنسيب ، والترقية ، والإنهاء ، والتسريح ، والاستدعاء ، والنقل ، وأوراق الغياب ، والتعويض ، والتدريب والتطوير.

تحظر إريكسون صراحة أي شكل من أشكال التحرش في مكان العمل على أساس العرق أو اللون أو الدين أو الجنس أو الميول الجنسية أو الحالة الاجتماعية أو الحمل أو الحالة الأبوية أو الأصل القومي أو الخلفية العرقية أو السن أو الإعاقة أو الرأي السياسي أو الحالة الاجتماعية أو الحالة العسكرية أو عضوية النقابة أو المعلومات الجينية.


الدولة والبلد الرئيسي: الجزائر (DZ) || || الجزائر استشارات وSysInt. IT. ProdMgt. R & D. SalesStratMkt وComMgt. ServEng. SharedServ. مسمار وYP. التموين ودخول

تفاصيل الوظيفة من هنا

0 التعليقات:

إرسال تعليق